صورة: جماهير كروزيرو تحيي “يوم الرجاء” نكاية بهزيمة مينيرو

Raja_Day_250544031

أحيا جمهور نادي كروزيرو البرازيلي، الذكرى الثانية لـ”يوم الرجاء” الذي كان قد أحدثه العام الماضي، نكايةً بالهزيمة التي كان قد ألحقها “النسور” بغريمه، أتليتيكو مينيرو، في 18 دجنبر 2013، برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية في نسختها ما قبل الماضية.

وأحدث أنصار كروزيرو، الغريم التقليدي لنادي أتليتيكو مينيرو، هاشتاغ “راجا داي” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تجاوز التفاعل معه حدود البرازيل والمغرب، كما أرفقوا تغريداتيم بصور ساخرة من أصدقاء رونالدينهو توثق لمعاناتهم أمام رفاق محسن متولي أثناء المباراة.

files

وكانت جماهير كروزيرو قد خرجت في مثل يوم أمس من عام 2013 إلى شوارع المدينة منتشيةً بهزيمة نادي مينيرو هزيمته بثلاثية مقابل هدف واحد وإقصائه من دور نصف نهائي الموندياليتو على يد الرجاء البيضاوي، كما قامت بتغيير اسم أحد شوارع بيلو هوريزونتي من “كازا رجا جاباليا” إلى “‫كازا رجا بلانكا”‬.

وبات الرجاء البيضاوي بعد تجاوزه عقبة أتليتيكو مينيرو في دور نصف النهائي من منافسات “الموندياليتو”، وبلوغه المباراة النهائية التي انهزم فيها أمام بايرن ميونخ الألماني، (بات) صاحب أفضل إنجاز عربي وإفريقي في البطولة العالمية.

ليغا عرب

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب