زيارات رونالدو المثيرة للجدل إلى المغرب تعود من جديد

%d8%b1%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88-474x340

 

  أشار موقع “دياريوغول” الرياضي الإسباني، إلى أن الدولي البرتغالي ومهاجم فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، قام، مؤخرا، ببعض الزيارات إلى المغرب.
 
لكن هذه المرة بعلم من مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، ورئيس الفريق، فلورينتينو بريس.
 
وأعزى هذا التساهل من إدارة الفريق مع سفر رونالدو من جديد إلى المغرب إلى المستوى والأداء الجيدين اللذين ظهرا بهما “المدفع” البرتغالي في المقابلات الأخيرة. المصدر ذاته، كشف أنه حتى رئيس الفريق بيريز الذي كان غاضبا في وقت سابق من رونالدو بسبب زيارته المتكررة إلى مراكش أصبح اليوم أكثر ليونة مع صاحب الكرة الذهبية هذه السنة، لاسيما وأنه يحظى بـ”ثقة الجميع، رغم أن الكل أصبح واع بان أيام الأوج الكروي لرونالدو باتت معدودة”.
 
كما ألمح إلى أن الريال لا يهتم كثيرا بسفر رونالدو إلى المغرب، بل بعطائه فوق أرضية الملعب، أي أن رونالدو حر في اختياراته ما دام تلك الاختيارات لا تنعكس سلبا على الفريق.
 
هذا، وكان موقع “الإسبانيول ” كشف في عز الجدل الذي أثارته قبل شهور علاقة الصداقة بين رونالدو والملاكم المغربي بدر هاري، أن رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، يسعى إلى استغلال العلاقات الجيدة التي تربطه بجهات عليا بالمغرب للحصول على تقارير مفصلة حول زيارات نجم الريال والدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدون خلال الزيارة المتكررة التي يقوم بها إلى مدينة مراكش كل مساء ما بين يومي الاثنين والجمعة.  

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب