سيرجيو راموس : رأس لا تعرف الرحمة

hihi2_2016-12-10_21-37-44-e1481405885193-660x200

ليغا عرب:

واصل سيرجيو راموس، نجم دفاع ريال مدريد الإسباني ممارسة هوايته المفضلة أمام ديبورتيفو لاكوونيا بتسجيل هدف الفوز القاتل وعلى طريقته المحببة دائمًا بالرأس، مهديًا الفريق الملكي الانتصار بنتيجة 3-2 والحفاظ على فارق الـ6 نقاط بينه وبين برشلونة صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا.

ووصل راموس (المدافع الهداف) إلى الهدف رقم 66 خلال مسيرته مع الأندية بواقع 63 هدفًا مع ريال مدريد و3 مع فريقه السابق إشبيلية، إلا أنه سجل أكثر من نصف هذه الأهداف وبالتحديد 38 هدفًا بالرأس.

ولعبت أهداف راموس بالرأس دورًا حاسمًا ومهمًا هذا الموسم مع ريال مدريد، حيث سجل الدولي الإسباني 4 أهداف قاتلة من أصل 5 جاءت جميعها بالرأس، لولاها لخسر ريال مدريد بطولة وفقد الصدارة الليجا.

وسجل راموس هدف التعادل الثاني لريال مدريد في الدقيقة 93 أمام إشبيلية ببطولة السوبر الأوروبي، قبل أن يحرز داني كارفخال هدف الفوز في الأشواط الإضافية، وبالتالي أنقذ سيرجيو الفريق الملكي من خسارة اللقب في مطلع هذا الموسم.

وكما لعب راموس دورًا في تأمين صدارة الريال هذا الموسم بتسجيل 3 أهداف مهمة من أصل 4 بالرأس أمام كل من فياريال (1-1)، وضد برشلونة (1-1) وأخيرًا ديبورتيفو لاكورونيا (3-2) بالإضافة إلى هدفه أمام أوساسونا في المباراة التي انتهت بفوز الميرنجي بخماسية مقابل هدفين.

وساهم قائد الفريق الملكي في احتلال ريال مدريد لصدارة الليجا برصيد 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الفريق الكتالوني فضلاً عن دوره في استمرار سلسلة اللاهزيمة خلال الـ35 مباراة الأخيرة للفريق وتخطي رقم ليو بينهاكر مدرب الريال السابق (34 مباراة بدون هزيمة).

ويبدو أن راموس مستمرًا في إضافة الأهداف الرأسيه القاتلة لسجله، بعد هدفه الشهير في مرمى أتلتيكو مدريد بنهائي دوري الأبطال 2014، والذي أعاد الفريق الملكي من شبح خسارة العاشرة بهدف نظيف إلى فوز بأربعة أهداف، بالإضافة إلى هدفيه في إياب نصف النهائي بالنسخة ذاتها في الفوز برباعية نظيفة على بايرن ميونيخ.

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب