زيدان : نريد صدارة المجموعة، وهذا هو هدف الفريق

1481024999_713370_1481025355_portada_normal

ظهر مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام, وذلك للحديث عن مباراة الفريق غدا أمام بوروسيا دورتموند على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وقال المدرب الفرنسي: ” سوف نلعب مباراة أشبه بنهائي في المجموعة و نريد تقديم مباراة كبيرة غدا، نلعب في ملعبنا لهذا لا نريد القيام بالحساب, نريد الفوز, سوف نقوم بتحضير المباراة وسنبحث عن كيفية الحاق الضرر بالخصم، علينا أن ندخل بتركيز ونسق عالي لنبحث سريعا عن التسجيل في الفريق يجب الإشادة بعمل كل شخص، لدي مجموعة محترفة من اللاعبين لديهم الخبرة و أيضا الرغبة الكبيرة لتحقيق الانجازات ” .

ثم أضاف: ” لاعبي فريقي فازوا بالكثير من الأشياء و يُريدون دائما الفوز بالمزيد و هذا أمر جيد بالنسبة لي, الحالة البدنية للفريق جيدة للغاية, وسنواجه مباراة معقدة , هدفنا هو بشكل ممتاز لنهاية الموسم لحصد الألقاب “.

وختم زيدان الحديث بقوله:” نحن سعداء بسلسلة اللاهزيمة لكن لن نقوم بعمليات حسابية, نريد الصدارة, عندما تلعب مباراة قوية كل ثلاث أيام أنت بحاجة لجميع اللاعبين لأنك ستعتمد عليهم في أي وقت، غدا مباراة مهمة ستتطلب منا الكثير ” .

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب