فوضَى “النّوَار” تُفسد انطلاق عملية بَيْع تذاكر الدّيربي

MOU_0104_548453962

عرف انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الديربي 119 بين الوداد والرجاء البيضاويين فوضى كبيرة اليوم، ليس فقط بسبب الكم الهائل من جماهير الفريقين الذي حضر إلى نقاط البيع المعروفة، خاصةً شبابيك مركب محمد الخامس، وإنما أيضاً بسبب السوق السوداء التي نشطت بشكل كبير بعد ساعات فقط من طرح التذاكر للبيع.

وحسبما عاينته “هسبورت”، فإن جزءا كبيرا من تذاكر مباراة الديربي الموزعة على نقاط البيع المعروفة، بات يباع على نحو غير قانوني في السوق السوداء، بما يفوق ثمنها الأصلي بالضعف تقريباً، وذلك إلى حدود مساء اليوم، ويتوقع أن تزيد الأسعار عن ما هو عليه الآن خلال الساعات المقبلة.

واستغل البائعون في السوق السوداء الازدحام الكبير الذي عرفته جنبات مركب محمد الخامس وبعض نقاط البيع الأخرى، وكذا التدخلات “العنيفة” في بعض الأحيان لرجال الأمن في حق الجماهير، من أجل النشاط أكثر، إذ شرعوا في بيع التذاكر بما يفوق ثمنها.

وكانت اللجنة المنظمة التابعة لإدارة الوداد البيضاوي قد طبعت 45 ألف تذكرة لمباراة الديربي 119 أمام الرجاء البيضاوي برسم الجولة 12 من منافسات البطولة “برو”، وحدد أثمنة بيعها في 30 درهماً للمدرجات المكشوفة، و50 درهماً للمنصة المغطاة، و100 درهماً للمنصة الشرفية، و200 درهماً للمنصة الرسمية.

ليغا عرب

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب