بدلاء بوروسيا يخسرون من كراسنودار الروسي في الدوري الأوروبي

2

في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي سافر فريق بوروسيا دورتموند الألماني لمواجهة كراسنودار بدون ان يصطحب أفضل لاعبيه، بير ايميرك اوباميانغ وماركو رويس وشينغي كاجوا، ولم يشرك أغلب نجومه، فاستقبله الفريق الروسي بهدف في الدقيقة الأولى من اللقاء.. سجله مامابيف من ضربة جزاء تسبب فيها المدافع الدولي هوميلس.

رجال المدرب توخيل فشلوا في تسجيل هدف التعادل طوال مجريات اللقاء، وبالتالي لم يحسموا أمر صدارة المجموعة حيث كان التعادل كافيا لضمان ذلك.

وبذلك يتوقف رصيد بورسيا دورتموند عند 10 نقاط فيما رفع الفريق الروسي رصيده إلى 10 نقاط أيضا، ويضمنان التأهل سويا، وبات على بوروسيا تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة أمام باوك اليوناني لضمان الصدارة خصوصا أن الفريق الألماني فاز على كراسنودار 2-1 في مواحهة الذهاب بألمانيا، ما يعني أن المواجهات المباشرة من صالح الفريق الروسي.

أما الفريق الروسي الآخر روبن كازان فحقق انتصاره الأول في المجموعة الثانية وفاز على سيون السويسري 2-0 وفتح الفرصة لتأهله إلى الدور الثاني بعدما ارتفع رصيده إلى 5 نقاط فيما يملك ليفربول 6 نقاط بمباراة أقل، وسيون 8 نقاط.

وفاز دينامو مينسك البيلاروسي على ضيفه فيكتوريا بيلزن التشيكي 1-0 بالمجموعة الخامسة ، لكنه بقي في ذيل المجموعة وبلا أي أمل في التأهل.

ليغا عرب

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب