كين يقود توتنهام لفوز ثمين خارج ميدانه.. والنني يعدل لبازل

9

في مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي فاز لاتسيو الإيطالي على ضيفه دينيبرو الأوكراني بنتيجة 3-1.

أحرز الجناح الرائع أنطونيو كاندريفا أول الأهداف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة بعد انطلاق المباراة لينتهي الشوط الأول بسيطرة لاتسيو على مجريات اللعب.

الشوط الثاني لم يأت بالجديد حتى عادل الضيوف النتيجة في الدقيقة الخامسة والستين عن طريق برونو غاما لكن ماركو بارولو أعاد التقدم للاتسيو بعدها بدقيقتينقبل أن يضيف زميله فيليب ديوردوفيتش الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من العمر الأصلي للقاء.

فوزلاتسيو جعله يحتفظ بصدارة المجموعة السابعة ورفع رصيده إلى13 نقطة ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بينما قبع دينيبرو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

في المجموعة التاسعة فرط فيورنتينا في النقاط عندما ضيع تقدمه بهدفين للاشيء أمام بازل السويسري.

فريدريكو بيرناديسكي المتألق محليا وأوروبيا أحرز الهدف الأول لفيورنتينا قبل أن يطرد زميله رونكاليا لكنه عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في غضون النصف ساعة الأولى من اللقاء.

ماريك سوتشي بدأ عودة أصحاب الأرض عندما سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الأربعين قبل أن يعدل لاعب الوسط المصري محمد النني النتيجة قبل انتهاء اللقاء بربع ساعة.

التعادل أبقى الأمور على نصابها بالنسبة للمجموعة بأسرها فبازل ما يزال يحتل المركز الأول وخلفه فيورنتينا بفارق 3 نقاط ليتأهل الفريق السويسري إلى الدور الثاني وسط أفراح الجماهير الحاضرة.

أما في المجموعة العاشرة عاد توتنهام بفوز مهم بهدف نظيف سجله المهاجم الإنجليزي المتألق هاري كين في الدقيقة الثامنة والسبعين.

الفوز أعلن عن تأهل السبيرز إلى الدور الثاني وسط أفراح اللاعبين والجمهور القليل الذي ارتحل من العاصمة الإنجليزية لندن ليشاهد تألق فريقه.

وفي نفس المجموعة عاد أندرلخت البلجيكي بفوز ثمين من ميدان موناكو الفرنسي في مفاجأة كبيرة قلب بها موازين المجموعة.

الفوز صعد بأندرلخت من المركز الرابع والأخير إلى المركز الثاني ليعود إلى المنافسة على التأهل بانتظار الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

أما باقي نتائج المباريات التي لعبت في ذات التوقيت فكانت على النحو التالي:

لوكوموتيف موسكو 2-4 سبورتنغ لشبونة، سبارتا براغ 1-0 أستيراس تريبوليس، بشكتاش 2–0 سكيندريبيو، روزنبيرغ 1–1 سانت إيتيان، شالكة 1–0 أبويل نيقوسيا، ايه زد آلكمار 1–2 بارتيزان بلغراد، بيلينينسيش 0–0 ليخ يوزنان، أوغسبورغ 2–3 أتليتيك بيلباو.

ليغا عرب

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب