لاعبين بارزين مرشحين لمغادرة أنديتهم في سوق الإنتقالات

epa05153338 Valencia FC's defender Jose Luis Gaya (R) fights for the ball with defender Aleix Vidal (L) of FC Barcelona during the King's Cup quarter final second leg match played at Mestalla stadium in Valencia, eastern of Spain, 10 February 2016.  EPA/KAI FORSTERLING

 

أشارت بعض التقارير الصحفية عن وجود إهتمام من جانب أندية تشيلسي وإنتر ميلان من أجل ضم الكولومبي جيمس رودريغيز بينما أصبح الألماني باستيان شفاينشتايغر خارج حسابات جوزيه مورينيو مما يحتم عليه الخروج من مانشستر يونايتد.

شهد هذا الموسم تغيراً كبيراً في مدربي العديد من كبار الأندية الأوروبية مما ترتب عليه تغير واضح في سياسة الفرق والإعتماد على عناصر معينة فأصبح هناك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا عن فرقهم في سوق الإنتقالات القادم.

أشارت العديد من الصحف العالمية إلى إقتراب رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز عن صفوف ريال مدريد في ظل قلة مشاركات اللاعب مؤخراً مع الميرينغي ففي هذا الموسم لم يشارك إلا في 4 مباريات كأساسي فقط وهناك العديد المهتمة بضمه أمثال تشيلسي وإنتر ميلان.

خافيير باستوري يواجه الأرجنتيني خافيير باستوري العديد من المشاكل مع فريقه باريس سان جيرمان بسبب كثرة تعرضه للإصابات إلى جانب قلة مشاركاته مع تولي أوناي إيمري الإدارة الفنية لفريق العاصمة الفرنسية وكشفت بعض التقارير عن وجود إهتمام من ناديي تشيلسي ويوفنتوس لضم اللاعب.

ستيفين يوفيتيتش افتقد المونتينيغري ستيفين يوفيتيتش الكثير من مستواه بسبب كثرة الإصابات ولم تجدي عودته إلى الكالتشيو نفعاً فلم ينجح في تقديم الأداء المنتظر مع إنتر ميلان وفي هذا الموسم لم يشارك إلا في 5 مباريات فقط كبديل في الكالتشيو وهناك العديد من الأندية المهتمة بضم اللاعب أمثال وست هام وفيورنتينا.

أليكس فيدال لم ينجح أليكس فيدال في حصد ثقة لويس إنريكي من أجل المشاركة كأساسي مع برشلونة فلم يشارك إلا في مباراة واحدة فقط في الليغا في هذا الموسم وبالتالي أصبح رحيله ضرورياً وتعتبر أندية سوانزي سيتي وميلان أبرز المهتمين بضم لاعب البلوغرانا.

لويز أدريانو لم يتأقلم البرازيلي لويز أدريانو مع ميلان منذ إنتقاله إلى الفريق في صيف 2015 ومع قدوم لابادولا لم يعد هناك مكان للاعب اللاتيني في الفريق فلم يشارك في هذا الموسم إلا في مباراة واحدة فقط كأساسي في الكالتشيو وهناك العديد من الأندية الروسية والصينية المهتمة بضم لاعب الروسينيري. برانيسلاف إيفانوفيتش منذ إعتماد أنطونيو كونتي على خطة 3-4-3 وأصبح الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش بلا فائدة للفريق فلم يشارك إلا في 25 دقيقة فقط في آخر 12 مباراة خاضها البلوز في البريميرليغ لذا أصبح رحيل اللاعب ضروري ويعتبر برشلونة ويوفنتوس أبرز المهتمين بضمه.

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب