لاعب عربي تحت رادار ريال مدريد الإسباني

radar

أيام قليلة قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية، والتي ستنطلق يوم الثالث، من شهر يناير المقبل، بدأت مجموعة من الفرق تجري تحركاتها بحثا عن لاعبين لضمهم في المراكز التي تعاني فيها هذه الفرق من ضعف أو غياب البديل.

وفي هذا الصدد أوردت قناة “فوكس سبور”، في نسختها الإيطالية، أن فريق ريال مريد، ورغم منعه من طرف الفيفا من ضم لاعبين في الميركاتو القادم، إلا أنه بدأ يفكر في الموسم المقبل، مدفوعا بالنقص الكبير الذي يواجهه فيما يخص لاعبي الأجنحة الإحتياطيين، رغم أن ناتشو أبان عن مستوى جيد.

المصدر ذاته، أورد أن غياب أو إصابة كارباخال أو مارسيلو الركيزتين الأساسيتين، في أجنحة الفريق، يضعف الفريق. ولاجل ذلك ليس مستبعدا ان يبحث الفريق الملكي عن لاعبين آخرين في ميركاتو الموسم المقبل، لتعويض اللاعب دانيلو الذي لم يظهر بمستوى يليق بمكانة الفريق العالمية.

وبحسب مصادر القناة، فإن اللاعب المغربي أشرف لزعر يعد أحد اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى الفريق الملكي، الذين يحتمل أن تلجأ إليهم إدارة الفريق لمعالجة هذه الثغرة. وكان أشرف لزعر، انضم إلى فريق نيوكاستل الإنجليزي، في الدرجة الثانية، قادما إليه من فريق باليرمو الإيطالي. وذلك بطلب من مدرب الفريق الإنجليزي رفا بينيتز.

تألق لزعر مع فريقه السابق باليرمو، كان حديث وسائل الإعلام الإيطالية طيلة فترة لعبه بإيطاليا. وسبق أن اختارته جريدة لاغازيتا ديللو سبور الإيطالية كأحسن لاعب من حيث عدد التمريرات،ووصفته “بماكينة التمريرات رقم واحد في أوربا برسم سنة 2015”.

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب