ماركا: الحكم حرم ريال مدريد من ركلة جزاء

5842fd64c361884d0f8b4614

ليغا عرب:

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن ريال مدريد، كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، خلال الدقائق الأولى من مباراته أمام برشلونة، في الكلاسيكو، الذي أقيم، ضمن المرحلة الـ14 بالليجا، على الكامب نو.

وقال الخبير التحكيمي أندوخار أوليفر، للصحيفة، إن حكم اللقاء، أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد، بعدما عرقل ماسكيرانو، لوكاس فاسكيز، داخل منطقة الجزاء.

وأشار الحكم، إلى أن مطالبة لاعبي برشلونة، باحتساب ركلة جزاء على سيرجيو راموس، بعدما ارتطمت الكرة بيده داخل المنطقة، ليست صحيحة؛، لأن يد اللاعب، كانت ملتصقة بجسده.

كان كريستيانو رونالدو، طالب بركلة جزاء، مع بداية الشوط الثاني من المباراة، بعدما جذبه ماسكيرانو، من قميصه، أثناء ارتقائه لتسديد كرة رأسية، لم يستطع الوصول إليها.

كما طالب لاعبو برشلونة، بركلة جزاء، ضد دانيال كارفخال، بعدما ارتطمت الكرة بيده أيضًا داخل منطقة الجزاء.

وأنصف أندوخار أوليفر، حكم مباراة الكلاسيكو كلوس جوميز، في الكرة التي طالب بها كرستيانو رونالدو بضربة جزاء على مدافع برشلونة خافيير ماسكيرانو.

وقال أوليفر: “الكرة كانت صعبة جدًا على الحكم، أعتقد انه لم يستطع رؤيتها بشكل واضح، لكن ماسكيرانو قام بجذب كرستيانو رونالدو”.

وعن لمسة اليد التي طالب فيها لاعبو برشلونة بضربة جزاء على المدافع دانيل كارفاخال قال: “ليست ضربة جزاء، الكرة ارتطمت بصدره أولًا ثم ارتطمت بيده”.

telechargement

 

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب