الوجهات الجديدة المحتملة لجوزيه مورينيو

14-jose-mourinho-dark_a2pxy3ryyyoe1eq6gv0lqtmzu

بعد ساعات من إقالة مورينيو، خرج سؤالين، الأول عن خليفته في تشيلسي، وهذا قمنا بالإجابة عنه في تقرير منفصل، والثاني هو أين ستكون وجهته القادمة، من خلال ما تداولته وسائل الإعلام العالمية وبالنظر لماضي مورينيو يمكن القول بأن مستقبله لن يخرج عن المحطات التالية:

الإنتر: أنفق ثوهير الكثير من المال ودعم مانشيني بقوة، لكن عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم سيطيح بالمدرب الإيطالي ويفتح الباب على مصارعيه للتعاقد مع مورينيو .. محبوب الجماهير الأول في الإنتر.

ريال مدريد: مازال مورينيو يحظى بشعبية كبيرة في مدريد، حيث قاد النادي الإسباني للفوز بـ3 بطولات في 3 سنوات. وفي ظل الضغوطات التي يتعرض لها رافائيل بينيتيز حاليًا في العاصمة الإسبانية، فإن عودة جوزيه مورينيو للريال تظل قائمة.

مانشستر يونايتد: كان البعض يرى في مورينيو البديل الأمثل للمدرب الأسطوري سير أليكس فيرجسون، ومع النتائج السيئة التي يُحققها اليونايتد منذ اعتزال فيرجسون، فإن فكرة إسناد المهمة إلى مورينيو قد تكون مطروحة.

بايرن ميونيخ: بات رحيل بيب جوارديولا عن بايرن ميونيخ مسألة وقت، قد يتم الانفصال إذا ما خرج من دوري الأبطال هذا الموسم، أو في نهايته، في كلا الحالتين اسم جوزيه مورينيو سيكون مطروحًا أمام إدارة النادي البافاري.

باريس سان جيرمان: مورينيو كان حجر الأساس لمشروع رومان أبراموفيتش في تشيلسي 2004، وبما أن مشروع باريس سان جيرمان يسير على خطى تشيلسي، فإن مورينيو قد يكون الخيار الأمثل لمشروع أمراء العاصمة الفرنسية.

بورتو: هو الاحتمال الأقل بين الاحتمالات السابقة. صنع مورينيو اسمه مع بورتو حين قاده لنيل لقب دوري أبطال أوروبا 2004، لكنه في ذلك الوقت كان مدربًا غير معروفًا، وبالتأكيد مورينيو لن يقبل إلا بالحصول على منصب في أحد أندية النخبة الأوروبية.

ليغا عرب

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - ليغا عرب